Saturday, 22/9/2018 | 4:58 UTC+0
Libyan Newswire

‫تهانينا!انهاسائقة.

الرياض، المملكة العربية السعودية،24يونيو 2018 –في هذا اليوم التاريخي الهام بالنسبة للنساء في المملكة العربية السعودية، ولدتالغالية أمل، ليكون اسمها مصدر إلهام للجيل الجديد من سائقات الغد في المملكة اللواتي سيبدأن ارتياد الطرقات خلف عجلة القيادة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_29vu5a2z/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

Photo:  https://mma.prnewswire.com/media/710145/Ford_Motor_Company_Baby_Amal.jpg

وتعتبر أمل من أوائل المولودات في المملكة عقب البدء بتطبيق القرار السامي للسماح للنساء بقيادة السيارة يوم 24 يونيو 2018م الموافق 10 شوال من عام 1439هـ، وستكبر في بلد حريص على تمكين النساء ومنحهن خياراتالازدهار.

ولدتالطفلة أمل في مستشفى المركز التخصصي الطبي في الرياض، تحديداً في الساعة 2:28صباحاً، وبلغ وزنها لدى رؤيتها النور 3.140 كغ. وقد قدم فريق عمل فورد الشرق الأوسط هدية تذكارية لوالديها إبتسام وعبدالله بهذه المناسبة المميزة.

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 202,000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.corporate.ford.com.​​

 تحظى شركة فورد بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 60 عاماً. ويدير المستوردون- الموزعون المحليون للشركة أكثر من 155 منشأة في المنطقة ويوجد لديهم ما يزيد على 7000 موظّف، معظمهم من الموظفين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقعwww.me.ford.com.

  تأخذ فورد الشرق الأوسط على عاتقها أيضاً مسؤولية المواطنة المؤسسية بإطلاق العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة، مثل برنامج منح فورد للمحافظة على البيئة، ومحاربات بروح وردية: الحملة التي تهدف إلى نشر الوعي والتثقيف عن سرطان الثدي، ومهارات القيادة لحياة آمنة الموجه للسائقين الشباب، وأكاديمية هنري فورد لريادة الأعمال: المبادرة التدريبية لرواد الأعمال الشباب.

جهات الاتصال:

سوسن نيغوصيان

الشؤون الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فورد الشرق الأوسط وأفريقيا

رشا غانم

 أصداء، بيرسون مارستيلر

‎971-4-4507600

‎971-4-356-6368

rasha.ghanem@bm.com

snigogho@ford.com

 

 

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page