Monday, 21/8/2017 | 4:29 UTC+0
Libyan Newswire

‫تسمية شركة سبيناكر سبورت كواحد من مزودي حلول ساب العشر الأكثر قيمة في العام 2017

دينفر، 4 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سبيناكر سبورت، الشركة المزودة الأكثر نموا للصيانة من قبل طرف ثالث والخدمات المدارة لأوراكل وتطبيقات أس أيه بي، أنها سميت واحدة من مزودي حلول أس أيه بي العشر الأكثر قيمة للعام الجاري  10 Most Valuable SAP Solution Providers 2017 من قبل مجلة إنسايتس سكسس. وهذا التمييز يأتي بعد مجموعة من شهادات التقدير التي فازت بها سبيناكر سبورت، بما في ذلك جائزة ستيفي الذهبية المرموقة لدائرة خدمات الزبائن للعام.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_d2qp7fk4/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

لشعار: https://mma.prnewswire.com/media/538443/Spinnaker_Support.jpg
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/541853/IS_SAP_Award_Logo.jpg

وتركز مجلة إنسايت سكسس تغطيتها على الشركات الناشئة وسريعة النمو وقياداتها، موفرة منصة ذات شعبية حيث يستطيع كبار القادة الوصول إلى المعلومات الهامة اللازمة للنهوض بأعمالهم.

سبيناكر سبورت، التي تخدم أكثر من 300 حالة من حلول ساب في 103 بلدان، عالجت آلاف بطاقات الدعم مع المهندسين الذين يعملون من سبعة مراكز دعم عالمية. متوسط ​​زمن الاستجابة لبطاقات الدعم الحرجة يتم في غضون ثماني دقائق، وهو ما يأتي دائما من مهندس دعم يتمتع بما يقرب من 20 عاما من الخبرة في حلول ساب، وعادة ما يكون مطلعا تماما على البيئة الفريدة للعميل.

ويقول أجيث كومار من شركة أوتوديسك: “لدينا شراكة مع سبيناكر سبورت. مهندسو الدعم يتجاوبون وهم فعالون ويتفاعلون بشكل مباشر لحل مشكلاتنا. وهم لا يستجيبون باستخدام تكتيكات المماطلة والتسويف أو يحاولون اقتراح تركيب البرامج التي لا لزوم لها في محاولة لحل المشكلة، مثل دعم ساب”.

وقال شون دو بليسيس، نائب رئيس خدمات دعم ساب العالمية في سبيناكر سبورت: “يشرفنا أن يعترف بنا كمزود لحلول ساب. إن لدينا الحجم، وخفة الحركة، والقدرة على التوسع، والوصول العالمي لصيانة والدفع قدما بأي تطبيق لساب، وهناك المزيد من المؤسسات التي تتبنى نموذح أعمالنا الفريد من نوعه.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bbqjnh88/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

واعترف بسبيناكر سبورت كواحدة من أفضل 10 شركات قيمة مزودة لحلول ساب بسبب:

  • معدل رضا العملاء في قطاع ساب (99.1٪) وتحويلات العملاء (100٪) في أحدث استطلاع للعملاء
  • تقليد الشركات الأولى في السوق التي تعطي للعملاء مجموعة فريدة من الخدمات والتكنولوجيات ذات القيمة العالية، وأدنى نقاط السعر من خلال مواءمة رسوم الخدمة مع استخدام المنتج، بشروط تجارية هي الأكثر مرونة ومواتاة للعملاء.
  • مهندسو برمجيات ساب من ذوي الكفاءات العالية الذين يستجيبون بسرعة لحل القضايا الحرجة بشكل أسرع من مقدمي الخدمات الآخرين – لكل عملية والحائزون على شهادة إسو 9001:2015.
  • تقديم الخدمة دائما بالطريقة الصحيحة، واحترام حقوق الملكية الفكرية للآخرين وعدم القيام بالاجراءات المختصرة التي تضر بالوضع القانوني للعميل.

لمزيد من المعلومات: http://www.spinnakersupport.com/sap-support-services

حول سبيناكر سبورت

سبيناكر سبورت هو الشركة الأسرع نموا في العالم والمزود الأكثر ثقة لدعم الطرف الثالث، الخدمات المدارة، والاستشارات للشركات التي تستعمل برمجيات ساب وأوراكل. ونساعد عملاءنا على الإبقاء على تطبيقاتهم تعمل بأداء الذروة، مع البقاء قادرين على التعامل البيني والتكيف والأمن – وتوفير ما متوسطه 62% من نفقات الدعم سنويا. وتتضمن مجموعة خدمات سبيناكر سبورت ساب، بزنس أوبجكتس، أوراكل، إي بزنس سويتس، جي دي إدواردز، سايبل، أوراكل ديتا بيس، أوراكل تكنولوجي وميدل وير بروداكتس، هايبيرون، أجايل بي أل أم، أيه تي جي إنديكا، وغيرها. لتعلم المزيد عن سبيناكر سبورت، يرجى زيارة http://www.spinnakersupport.com/، أو الاتصال بـ 877-476-0576 في الولايات المتحدة/كندا، أو تابعونا على LinkedIn، Twitter، Facebook، أو  Google+.

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives