Monday, 23/7/2018 | 3:36 UTC+0
Libyan Newswire

‫انطلاق مسابقة تصميم شعار هاتف أونور 10 العالمية اليوم رسميا

بكين، 28 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — انطلقت مسابق تصاميم شعار هاتف أونور 10 العالمية رسميا يوم 25 أيار/مايو، إذ دعت الشركة المصممين من جميع أنحاء العالم للتقدم بتصاميمهم الواجهية الشعارية للهاتف. وتوفر المنافسة مسرحا لمصممي الشعارات العالميين الأكثر موهبة للتنافس والتقدم بمفاهيم الشعارات الإنترنتية الأكثر ابتكارا وتقدما للهواتف الجوالة. وستتاح للمصممين فرصة عرض أعمالهم لملايين المستخدمين الذين يتحدثون 23 لغة من بلدان مختلفة حول العالم. ويؤمل أن تشجع هذه التصاميم الشعارية عددا أكبر من المستخدمين على تفعيل إحساسهم الفني بينما يقومون بالتعاطي مع المحتوى على هواتفهم الجوالة، ما يخلق أرضية خصبة للمصممين للعثور على جمهور لإبداعاتهم وابتكاراتهم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bx0foz8l/def_height/400/def_width/400/version/100071/type/1

وستسمي مسابقة تصميم الشعار العالمية لهذا العام الفائزين بجائزة أونور للمحترفين، وجائزة أونور للامتياز، وجائزة أونور للتفوق، وسبع جوائز رئيسية أخرى كجزء من نظام منح جوائز خاص يضم ما مجموعه 133 فائزا بالجوائز الذين يحصلون في ما بينهم مجتمعين على ما قيمته 100,000 دولار أميركي. وتم اختيار مجموعة رائعة من الحكام لهذه المسابقة بمن في ذلك أليكس سكادي (برنامج قائد البرنامج للفنون الجميلة في سينترال سانت مارتينز)، وشياو يونغ (أستاذ أكاديمية التصميم الفني للأكاديمية المركزية للفنون الجميلة)، ليانغ جون، (مدير مركز تصميم تجربة المستخدم بمركز يو سي دي)،  ألكزاندر بليك غورليت (مدير التصميم في مركز أبحاث الجماليات في باريس، فرنسا)، وقادة مؤثرون آخرون في مجال التصميم، والرئيس الفخري جورج زاو. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الرسمي لأونور.

ستتعاون هذه المسابقة أيضًا مع برنامج “هاي ستار لمطوري شركة هواوي”، لتزويد مصممي شعارات متميزين بإمكانية الوصول إلى قنوات التسويق الرسمية لشركة هواوي، بما في ذلك الترويج على تطبيق  شعارات هواوي، كما تقدم جوائز كل شهر لأفضل عمل، مع موارد إضافية للترويج. ومن المأمول أن الفوائد التي توفرها هذه المسابقة ستساعد كل مصمم على تحقيق أحلامه.

ومن 25 أيار/مايو إلى 25 حزيران/يونيو، وخلال الجولة التمهيدية للمسابقة، يطلب من المصممين فقط تقديم الرسومات الإبداعية ومسوادات التصاميم الخاصة بهم. فيديوهات الصور المتحركة المرجعية ومخططات الصور هي تقديمات اختيارية في هذه المرحلة من المسابقة. يرجى ملاحظة أن على المصممين الذين يقومون بالتسجيل قبل 15 حزيران/يونيو مؤهلون للمشاركة في دورة تدريبية حول أدوات مطوري الشعارات من هواوي، التي ستقدم لهم بعض المعرفة المفيدة عن تقنيات ومهارات تصميم الشعارات. لمزيد من المعلومات حول تفاصيل المسابقة، يرجى تسجيل الدخول على موقع أونور الرسمي.

في العام 2017، اجتذب تطبيق شعارات (Themes) أكثر من 368 مليون عملية تنزيل، ما أدى إلى زيادة متوسط ​عائد تطبيق مطوري الشعارات بنسبة 135٪ ورفع عدد المطورين الذين حققوا أرباحًا بنسبة 90٪. كما يوفر توفير تجارب غنية في تصميم الشعارات للمستخدمين فرصًا للمصممين المشاركين للعثور على مسارات التقدم الوظيفي في صناعة الهواتف الذكية. ومن خلال جذب المصممين من جميع أنحاء العالم لتطبيق براعاتهم وطاقاتهم لخلق جماليات جديدة لواجهة المستخدم، فإن المسابقة تلعب دورا  قوياً على اتجاهات تصاميم الإنترنت للهاتف الجوال في المستقبل.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/696439/%E5%8F%91%E7%A8%BF%E5%9B%BE.jpg

 

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives