Monday, 12/11/2018 | 7:57 UTC+0
Libyan Newswire

‫السيد Gerhard Schubert ينضم إلى شركة Physical Gold Fund

غراند كايمان، جزر كايمان، 7 أغسطس 2018، (GLOBE NEWSWIRE) — يسُر شركة Physical Gold Fund (PGF)، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الذهب الحقيقي المخصص، أن تعلن عن تعيين السيد Gerhard Schubert في مجلسها الاستشاري.

يمتلك السيد Gerhard Schubert خبرة مهنية في سوق المعادن النفيسة تربو على أربعين عامًا، حيث تمتد تلك الخبرة لتشمل عمله في تلك الصناعة على مستوى العالم. وقد عمل بوصفه عضوًا في اللجنة الإدارية في بنك London Bullion Market Association وشركة London Platinum and Palladium Market. كما أنه متحدث دائم عن المعادن النفيسة في المؤتمرات الصناعية التي تعقد في الإمارات العربية المتحدة والهند فضلاً عن استضافته على شبكة القنوات التلفزيونية Bloomberg Television. وبالإضافة إلى ذلك، فقد عمل في العديد من لجان DMCC (Dubai Multi Commodities Centre) في DGAG (Dubai Gold Advisory Group) وكذلك في لجنة الحوكمة المستقلة لشركة DMCC.

عمل السيد Schubert في مجال المعادن النفيسة لدى بنك Bremer Landesbank وبنك DG-Bank وشركة Shearson Lehman Brothers وDFS-Bullion وبنك Bayerische Vereinsbank وشركة Credit Lyonnais Rouse. كما أنه شغل منصب رئيس قسم المعادن النفيسة في شركة INTL Commodities في لندن ونيويورك ونائب رئيس قسم المعادن الأساسية والنفسية لدى Fortis Bank Belgium. كما شغل السيد Schubert منصب رئيس قطاع الذهب والسلع في Arab Banking Corporation (ABC Bank) في البحرين، حيث ترأس التفويض العالمي للبنك لدى Emirates NBD في دبي، كما أنه عمل بوصفه رئيسًا لقطاع المعادن النفيسة لدى Fortis Nederland، الذي أصبح الآن ABN AMRO Nederland.

صرَّح السيد Gerhard Schubert بأن “شركة Physical Gold Fund تحدد جميع الصناديق المناسبة للحصول على فرصة استثمارية مواتية في الذهب كفئة أصول خالية من العوائق ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. حيث يتعين أن يكون الذهب جزءًا من أي محفظة نظرًا لارتباطه العكسي بجميع فئات الأصول الأخرى تقريبًا. وهو ما من شأنه أن يجعله أداة تنويع مثالية لأي محفظة”. وأردف “يُسعدني العمل لدى شركة PGF بوصفها هيكل للصندوق، والتفاصيل الاستثمارية المحددة تتحدث عن نفسها.”

كما أوضح السيد Philip Judge، وهو الرئيس التنفيذ لشركة Physical Gold Fund،”أن شركة Physical Gold Fund تُقدم حلولًا استثنائية للمستثمرين الذين يسعون إلى الحصول على منتج خاضع للرقابة يستخدم أفضل ممارسات الاستحواذ المخصصة لملكية الذهب التي تم تطويرها على مدى عقود من الخبرة التشغيلية. وتُبسط شركة PGF الاستثمار في الذهب الحقيقي المخصص من خلال تقديم حل شامل للحصول على الذهب الحقيقي وحوكمته وحيازته وضمانه وتأمينه وتصفيته في هيكل منظم معتمد.” وأضاف أيضًا، “يُسعدنا انضمام Gerry إلى مجلسنا الاستشاري حيث إنه يضيف إلى فريقنا عقودًا من الخبرة في صناعة الذهب وخبرة مصرفية فيما يتعلق بالسبائك، إلى جانب شبكة واسعة من العلاقات والاتصالات الاستراتيجية، لاسيما في أوربا والشرق الأوسط.”

نبذة عن PHYSICAL GOLD FUND SP

PHYSICAL GOLD FUND SP هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الذهب الحقيقي المخصص. كما أنها صندوق حافظات مالية منفصل عن شركة Physical Hard Assets Fund SPC. ويتولى تنظيم الصندوق معهد CIMA، وهو مسجل لدى شركة FCA ومتوافق مع الشريعة الإسلامية وفقًا لشركة Amanie Advisors LLC. شركة PGF عبارة عن صندوق حافظات مالية شفاف مفتوح العضوية يستثمر في الذهب الحقيقي الحر المخصص بالكامل في شكل سبائك ذهبية من النوع “Good Delivery” تستوفي المعايير الدولية المقبولة. وقد تم وضع بروتوكولات للسيولة خصيصًا لهذا المجال لتوفير أفضل خيارات للسيولة مقارنةً بالصناديق الأخرى في السوق. إذ يمكن استبدال قيمة أسهم الصندوق بالذهب، ويتم التأمين على إجمالي كمية الذهب الحقيقي بالنسبة لقيمته السوقية الكاملة.

للحصول على مزيد من المعلومات يُرجى زيارة: http://physicalgoldfund.com

لا يُشكل هذا البيان عرضًا للبيع أو طلب عروض للشراء ولا يجوز إجراء أي عملية بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو منطقة يكون فيها هذا العرض أو الطلب أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو الاستحقاق بموجب قوانين الأوراق المالية في هذه الولاية أو المنطقة. ولا ينبغي تفسير ما ورَّد في هذا البيان على أنه مشورة استثمارية أو توصية بالاستثمار. وهذا البيان غير معتمد من أي هيئة لأي غرض من الأغراض.

Alex Stanczyk
0311- 846- 646- 1+
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page