Monday, 23/7/2018 | 3:39 UTC+0
Libyan Newswire

هوريزنتال إنتيغريشن تعين نصري نصر رئيسا لوكالتها الرقمية في الإمارات

منيابوليس، 12 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — مع إضافة نصري نصر في مكتبها في دبي، تواصل هوريزنتال إنتيغريشن توسيعها لقدرات تسليمها العالمية لتوفير تطبيقات سايتكور المتطورة على مستوى المؤسسات للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وإذ يعمل ويقيم في دبي منذ خمس سنوات، يجلب نصري أكثر من 15 عاما من الخبرة التقنية، ويو أكس وتجربة التسليم في  Sitecore سايتكور. وقد كان نصري القوة المحركة للتحولات الرقمية للعديد من الشركات الكبرى في الشرق الأوسط بما في ذلك سواروفسكي، كولدويل بانكر، ميلي، الجزيرة، مرسيدس بنز، طيران الإمارات، وآيكيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6ao6xdqb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال نصري: “لقد رأيت سايتكور تنمو بقوة في المنطقة على مدى السنوات الخمس الماضية، وهي حاليا تشهد طلبا عاليا عليها في هذه المنطقة. فقد أدرك العملاء إمكاناتها الهائلة، وهم حريصون جدًا على الاستثمار فيها لتمكينهم من جهود التحول الرقمي، وينظرون بشكل خاص إلى شركاء سايتكور الذين يتمتعون بالخبرة العميقة المدعومة بخبرة كبيرة في تقديم الحلول على المنصة. ومع 15 عامًا من الخبرة في سايتكور وكواحدة من الشركاء البلاتينيين الأوائل لسايتكور، فهم الشريك الأنسب للمنطقة وسيساعدون إلى حد كبير على تعزيز النضج الرقمي للمؤسسات الكبرى. وإذ قمت شخصياً بتسليم تطبيقات سايتكور إلى العلامات التجارية الكبرى في المنطقة، فإنني أفهم هذا الحل، السوق، والاحتياجات وقدرات سايتكور المناسبة. ويسرني أن أجلب خبرة هوريزنتال إنتيغريشن ومعرفتها وسجل نجاحها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.”

يسر هوريزنتال إنتيغريشن أن يكون نصري مسؤولاً عن فريق الوكالة الرقمية في الإمارات العربية المتحدة وأن يقدم حلول سايتكور المتميزة لعملاء منطقة الشرق الأوسط. تواصل مع نصري مباشرة على Nnasr@horizontalintegration.com.

حول هوريزنتال إنتيغريشن

هوريزنتال إنتيغريشن، التي تأسست في العام 2003، توفر خدمات التحويل الرقمي للعلامات التجارية التي تبحث عن ميزة تنافسية من خلال تجربة العملاء الممتازة. يقع المقر الرئيسي العالمي للشركة في مينيابوليس، الولايات المتحدة الأميركية، مع مكاتب إضافية في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بنغالور وفادودارا، الهند، ودنفر ودالاس، الولايات المتحدة الأميركية. للمزيد: https://horizontalintegration.com/digital-agency

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/545838/Horizontal_Integration_Logo.jpg

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives