Wednesday, 24/5/2017 | 6:06 UTC+0
Libyan Newswire

مستشفى مورفيلدز دبي للعيون يفوز بجائزة دولية مرموقة

 16  مايو 2017 – دبي، الإمارات العربية المتحدة

مستشفى مورفيلدز دبي للعيون يفوز بلقب أفضل عيادة عيون دولية لعام 2017″ خلال حفل توزيع جوائز السفر الطبية من مجلة (IMTJ)

فاز مستشفى مورفيلدز دبي للعيون بجائزة دولية مرموقة في مجال السياحة الطبية، تقديرًا لدوره الناجح في استقطاب المرضى من مختلف الدول إلى إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mfslw5rt/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/511843/Moorfields_Eye_Hospital_Dubai.jpg

حيث فاز المستشفى بلقب “أفضل عيادة عيون دولية لعام 2017” للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز السفر الطبية الذي نظمته مجلة السفر الطبي الدولية (IMTJ) لهذا العام، (http://awards.imtj.com).

وجاء تقديم الجائزة خلال حفل استقبال رفيع المستوى أقيم خلال شهر أبريل في مدينة أوباتيا بكرواتيا، خلال فعاليات القمة الدولية للسفر الطبي التي تنظمها مجلة السفر الطبي الدولية، والتي جمعت أبرز مزودي وخبراء خدمات السفر الطبي وممثلي قطاعات السياحة العلاجية. وقد حظي حفل توزيع الجوائز بدعم سخي من مقاطعة بريموري – غورسكي كوتار.

وفاز مستشفى مورفيلدز دبي للعيون بجائزة السياحة الطبية الدولية تقديراً لدوره الناجح في استقطاب وعلاج المرضى من أنحاء العالم (السياح بهدف العلاج) بناءً على عدد وفئة المرضى الذين يتم علاجهم والدول التي قدموا منها ومستوى جودة وتنوع الخدمات الطبية التي تم تقديمها لهم ومدى رضى المرضى عن الخدمة. وقد حصد مستشفى مورفيلدز هذه الجائزة لتفوقه في هذه المعايير على المستشفيات والعيادات المماثلة حول العالم.

وفي إطار تعليقها على هذا الفوز قالت السيدة مها أبو غالي، مدير تطوير الأعمال والتسويق لدى مستشفى مورفيلدز دبي للعيون: “لقد سَعِدَ فريق عمل مستشفى مورفيلدز دبي للعيون بفوزه بهذه الجائزة الدولية المرموقة للعام الثاني على التوالي، تقديرًا لجهودنا والتزامنا بدعم السياحة الطبية الدولية في دبي. تعتبر هذه الجائزة تتويجًا لجهودنا على مدى السنوات العشرة الماضية منذ افتتاح مستشفى مورفيلدز دبي للعيون كأول فرع خارج المملكة المتحدة لمستشفى مورفيلدز، مما يجعلها ذات أهمية مميزة لدى فريق العمل”.

من جانبه قال السيد كيث بولارد، رئيس لجنة التحكيم ومدير التحرير في مجلة السفر الطبي الدولية، أن هذه الجوائز تكريم لأفضل مزودي خدمات الرعاية الطبية في القطاع، وتهدف لتشجيع المؤسسات العلاجية الأخرى على تقديم أفضل ما لديها، وقال:

“تتزايد أهمية ونطاق قطاع السفر الطبي عالمياً، حيث يركز العديد من مزودي الخدمات الطبية على تحقيق الامتياز في مجالي الرعاية الطبية وخدمات المرضى. تعتبر جوائز السفر الطبي من IMTJ الجائزة المستقلة الوحيدة التي تكرّم نخبة مزودي هذه الخدمات – أملًا في تشجيع الآخرين على محاكاة نجاحاتهم والسير على خطاهم في تقديم الامتياز. وقد حرصت لجنة التحكيم على اختيار الفائزين بناء على معايير الابتكار والامتياز، بحيث يتم تسليط الضوء على أفضل الممارسات وتكريم المؤسسات التي حققت الريادة في هذا القطاع ونجحت في تحقيق نتائج مُرضية. جميع الفائزين بجوائزنا هم مثال يجسد الأسلوب الأمثل لتفعيل السياحة العلاجية – فهم يتصفون بالمهنية العالية وتقديم رعاية استثنائية للمرضى وتحقيق أفضل النتائج الممكنة طبياً. أتطلع لحفل جوائز العام المقبل آملًا أن تسعى العيادات والشركات الأخرى إلى تطوير أدائها لتحاكي أو حتى تتفوق على المؤسسات التي فازت هذا العام”.

والجدير بالذكر أن مستشفى مورفيلدز دبي للعيون هو أول فرع خارج المملكة المتحدة لمستشفى مورفيلدز للعيون بلندن التابع لصندوق مؤسسة الصحة الوطنية البريطانية. ويقدم المستشفى طيفاً متكاملاً من خدمات الرعاية الصحية المختصة بطب العيون بدءاً من الفحوصات الأساسية ووصولاً إلى الجراحات المعقدة. ويدير هذه الخدمات فريق من أخصائيي واستشاريي طب العيون المقيمين.

ويوفر مستشفى مورفيلدز دبي نفس المستوى المتفوق لمعايير الرعاية الصحية المتميزة التي يقدمها المستشفى في لندن، في مجالات الرعاية الطبية والتدريب والتعليم والأبحاث. أما خدمات رعاية المرضى فتركز على تخطي توقعات المرضى وتقديم خدمات متخصصة وفق أعلى المعايير تستجيب لاحتياجات كل مريض على حدة. وقد تولى المستشفى منذ افتاح فرعه في دبي سنة 2007 علاج أكثر من 150,000 مريض من ما يزيد على 185 دولة، منهم نسبة كبيرة من دول الخليج ودول منطقة الشرق الأوسط.

www.moorfields.ae/dubai

لكافة الاستفسارات الإعلامية، بما في ذلك طلب الصورة وترتيب المقابلات، يرجى التواصل مع:

جوناثان والش
دبليو بي آر دبي
4588610 050
jon@wprme.com

ملاحظات للمحررين

حول مستشفى مورفيلدز دبي للعيون

مستشفى مورفيلدز دبي للعيون هو أول فرع لمستشفى مورفيلدز خارج المملكة المتحدة والذي يعد أحد أقدم وأكبر مراكز علاج أمراض العيون والتعليم والأبحاث في العالم. يوفر ‘مستشفى مورفيلدز دبي للعيون’ الكائن في مبنى الرازي بمدينة دبي الطبية مرافق متكاملة لإجراء عمليات للحالات المرضية اليومية وتشخيص المرضى الخارجيين وتقديم خدمات العلاج، بما في ذلك الحالات الطارئة من أمراض العيون التي تستدعي تدخل جراحي أو خلافه.

يعمل المستشفى على الارتقاء بمستوى المعايير في الأبحاث والتعليم الطبي في المنطقة. تعود ملكية ‘مستشفى مورفيلدز دبي للعيون’ وتشرف على إدارته مؤسسة الصحة الوطنية البريطانية. كما يحافظ المستشفى على اتصال وثيق مع ‘مستشفى مورفيلدز لندن’ لضمان تلقي المرضى في منطقة الخليج لأرقى المستويات العلاجية في العالم.

حول مجلة السفر الطبي الدولية

توفر مجلة السفر الطبي الدولية (www.imtj.com) اطلاعاً وآراء قيّمة حول قطاع السفر والسياحة الطبية والعلاجية. تأسست المجلة في عام 2007 كاستجابة للاهتمام المتزايد بمجال السفر والسياحة الطبية. وتتبنى العديد من الأفكار والمواضيع التي تحفز مزودي خدمات الرعاية الصحية حول العالم – مثل التأمين والاعتماد والتسويق والترويج والجودة وسلامة المرضى ومستويات الرعاية وتجربة علاج المرضى من دول أجنبية.

وتجدر الإشارة إلى كون مجلة السفر الطبي الدولية جهة مستقلة لا علاقة لها بالجمعيات والمجموعات ذات المصالح الشخصية والتي التحقت بقطاع السياحة الطبية. فهدف المجلة هو تسليط الضوء والتركيز على المعلومات والمصادر والآراء المتعلقة بالسياحة الطبية بحيث يستفيد منها المشاركين في هذا القطاع في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر عولمة خدمات الرعاية الصحية من خلال السياحة العلاجية جوهر أهداف المجلة. فالمرضى أصبحوا مستهلكين لخدمات الرعاية الصحية، وهم في العديد من الدول قادرون على اتخاذ قرارات تتعلق بالجراحات والعلاج الذي تقدمه المستشفيات والعيادات الدولية. وتساعد المجلة من خلال مشاركة الخبرات والمعرفة والآراء حول قطاع السفر العلاجي على ضمان تلبية توقعات المرضى وارتقاء القطاع للسمعة المرموقة المرجوة.

مجلة السفر الطبي الدولية (IMTJ) مملوكة من قبل Intuition Communication وتدار من قبلها، وهي شركة نشر متخصصة في مجال معلومات المستهلكين والشركات في مجال السفر والسياحة الطبية. وتدير الشركة أيضاً بوابة تعامل مع المستخدمين تختص بالسياحة العلاجية- العلاج في الخارج (Treatment Abroad).

Tags:
About

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!