Monday, 21/8/2017 | 4:35 UTC+0
Libyan Newswire

مؤسسة أميركية معتبرة تصنف شركة ترينا سولار مصنعة وحدات شمسية رائدة

بكين، 4 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — اجتازت شركة ترينا سولار مؤخرا اختبار ترخيص المنتج الذي تجريه مختبرات بي في إيفوليوشن (“بي في إي أل” اختصارا، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لدي أن بي جي أل)، وصنفت منتجاتها على أنها منتجات ذات أداء رفيع، في تقريرها لدرجات موثوقية الوحدات للعام 2017 الذي تصدره دي أن في جي أل.

برنامج تأهيل المنتج الذي تنفذه دي أن في جي أل هو برنامج متكامل يتضمن اختبارات موثوقية الوحدة وأداء توليد الطاقة. وكما اختبار التدمير النموذجي، يشمل هذا الاختبار شهادة اختباري 4x IEC  للتدوير الحراري، واختبار الحرارة الرطبة، واختبار الأشعة فوق البنفسجية، واختبار الحمل الديناميكي الميكانيكي، واختبار التجميد – الرطوبة وبي آي دي التوهين واختبار البقعة الساخنة الخ. اختبار بي في إي أل هو اختبار أكثر صرامة بكثير من بعض الاختبارات الأساسية مثل اختبارات آي إي سي ويو أل من حيث شروط الاختبار والتسلسل، وبالتالي فهو يواصل كونه تحديا كبيرا لموثوقية المنتج.

ويعتبر اختبار دي أن في جي أل موثوقا للغاية في الصناعة. وتلعب ترينا سولار دورا نشطا في دي أن في جي أل منذ العام 2014. وفي هذه المحفظة من الاختبارات، اجتازت معظم وحدات ترينا سولار بنجاح الاختبارات الخاصة بموثوقية المنتج استنادا إلى معدلات توهين الطاقة التي تقل عن 3٪.

وتجري ترينا سولار اختبارات ضبط الجودة الصارمة وأكثر من 175 اختبارا مختبريا فرديا لضمان مستوى عال من ضمان الجودة. وحيث أن وحدات الطاقة الشمسية الضوئية هي منتجات ذات طبيعة استثمارية تحظى بدورة حياة طويلة تصل إلى 25 عاما، فإن اختيار شركة موثوقة يصبح ضروريا. وباعتبارها شركة الطاقة الشمسية الأكثر احتراما وموثوقية، تكرس ترينا سولار نفسها لتزويد العملاء بمنتجات ذات جودة عالية. وتم تصنيف ترينا سولار باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة للوحدات الشمسية الضوئية الأفضل بعد اجتيازها جميع اختبارات بي في إي أل بنتائج ممتازة.

وقالت السيدة تشو وي، نائبة الرئيس لشركة ترينا سولار للجودة، “تظهر هذه النتائج موثوقية عالية وجودة منتجاتنا، وفي الوقت نفسه، فإنها تعزز قدرة منتجاتنا التنافسية في السوق وتساعدنا على كسب ثقة العملاء. وبالنظر إلى أبعد من ذلك، سوف نستمر في البحث في وتطوير منتجات جديدة لتلبية طلبات العملاء وفقا لسيناريوهات تطبيقية مختلفة. نهدف إلى قيادة الصناعة الكهروضوئية لصالح البشرية جمعاء.”

حول ترينا سولار ليميتيد

ترينا سولار ليميتيد هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم حلول وخدمات وحدات الطاقة الشمسية الضوئية. تأسست ترينا سولار في العام 1997 كشركة تكامل للأنظمة الكهروضوئية، وتقوم حاليا بإنتاج منتجات الطاقة الذكية عاملة مع شركات التركيب والموزعين والمرافق والمطورين في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com ، إيميل: press@trinasolar.com

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives