Monday, 21/8/2017 | 4:35 UTC+0
Libyan Newswire

شركة أندروز كورث كينيون تعلن عن تغيير في قيادة مكتبها في دبي

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 31 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أندروز كورث كينيون دي أم سي سي Andrews Kurth Kenyon DMCCاليومأن شريكتها في مجال الطاقة والبنية التحتية باتريشيا تيلر Patricia Tiller ، عينت الشريك الإداري لمكتب الشركة في دبي.

وسيواصل المكتب تركيزه على صفقات الطاقة والبنية التحتية في الأسواق الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، العراق، مصر وشرق أفريقيا.

وقال بوب جويل، الشريك الإداري لأندروز كورث كينيون أل أل بي: “إن عمل باتريشيا على المشاريع المعقدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا يجعلها مؤهلة تأهيلا جيدا لقيادة جهودنا في هذه المنطقة الهامة”.

بالإضافة إلى السيدة تيلر، سيقود مكتب الشركة في الشرق الأوسط الشركاء جيمس كومينJames Comyn، كريستوفر ريتشاردسون Christopher F. Richardson ومارك جي ثوربرMark J. Thurber,، وجميعهم لديهم خبرة قانونية إقليمية عميقة في عمليات الاندماج والاستحواذ، ومشاريع الطاقة في مرحلتي الاستكشاف، الإنتاج والتخزين والتسويق، والغاز الطبيعي المسيل، والطاقة المتجددة، والبنية التحتية، وتمويل المشاريع.

وقالت السيدة تيلر: “تمثلت تفويضاتنا الأخيرة في توسيع مكتبنا في الشرق الأوسط لقاعدة عملائه لتشمل شركات الطاقة الوطنية والدولية وشركات تخزين وتسويق الطاقة، والمستثمرين المؤسسيين وصناديق الأسهم الخاصة العاملة في صناعة الطاقة”.

وستحتل السيدة تيلر هذا المنصب الذي شغله مؤخرا هيو فريزر، الذي سيعيد تأسيس ممارسته الاستشارية القانونية.

نبذة حول شركة أندروز كورث
منذ العام 1902، بنت شركة أندروز كورث ممارساتها على الاعتقاد بأن “الحديث الصريح هو ممارسة عمل جيدة.” الإجابات الحقيقية، الرؤية الواضحة والاحترام المتبادل تعرف علاقات الشركة مع العملاء والزملاء والمجتمعات المحلية والعاملين في الشركة.وإذ تحتفظ بأكثر من 430 محاميا في 11 locationsمكتبا حول العالم، فإن شركة أندروز كورث كينيون تمثل مجموعة واسعة من العملاء في صناعات متعددة. لمزيد من المعلومات حول شركة أندروز كيرث، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت التالي: andrewskurthkenyon.com.

شركة أندروز كورث دي أم سي سي هي شركة مسجلة ومرخصة كشركة منطقة حرة وفق قواعد وأنظمة دي أم سي سي أيه.

الاتصالات:
آشلي رونالد نيلي، شركة أندروز كورث كينيون أل أل بي
الهاتف: 1.713.220.4410+ (مكتب)، 1.713.204.0255+ (جوال)
عنوانالبريد الألكتروني: ashleynelly@andrewskurth.com
andrewskurthkenyon.com

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives