Wednesday, 24/5/2017 | 6:03 UTC+0
Libyan Newswire

شركة أبيكس للطاقة الدولية تعين قائدين جديدين في إدارتها

تعيين تري غيلمور نائبا للرئيس – هندسة خزانات الشركات

ورائد سابا نائب المدير العام ومدير الاستكشاف

القاهرة وهيوستن، 8 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أبيكس للطاقة الدولية  (www.apexintl.com)، وهي شركة مستقلة للتنقيب عن النفط والغاز وإنتاجه تركز على مصر، اليوم أنها وسعت فريقها العالمي من خلال تعيين ويليس “تري” غيلمور نائبا لرئيس هندسة خزانات الشركات في هيوستن ورائد سابا نائبا للمدير العام ومديرا للاستكشاف في القاهرة.

السيد غيلمور يجلب أكثر من 25 عاما من الخبرة في الهندسة والعمليات والقيادة في صناعة النفط والغاز، وسوف يسهم بتقييم كبير للاحتياطي والتخطيط لأبيكس.

ويتمتع السيد سابا بخبرة تزيد عن 35 عاما في مجال النفط والغاز الدولي، بما في ذلك ما يقرب من ثلاثة عقود عمل فيها مع شركة شل في مصر وكازاخستان وهولندا.

وعلق توماس م. ماهر، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في أبيكس للطاقة الدولية قائلا: “يسعدنا الترحيب بتري ورائد، اللذين يأتي كل منهما بخبرة واسعة في صناعة النفط والغاز العالمية، وسيكونان مساهمين قيمين في التوسع المستمر لشركة أبيكس “.

وعلق روجر ب. بلانك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أبيكس للطاقة الدولية قائلا: “نحن سعداء بالتقدم الذي أحرزته شركة أبيكس في العام الأول، بما في ذلك توسيع فريقنا العالمي وحضورنا ​​القوي في مصر. ونواصل التركيز على توسيع نطاق أعمالنا من خلال الاستحواذ على الأصول الجديدة والاستثمارات الرأسمالية لتحقيق نمو طويل الأجل ومربح في الإنتاج والاحتياطيات “.

تري غيلمور

تريل غيلمور يجلب أكثر من 25 عاما من  الخبرة في الهندسة والعمليات والقيادة في صناعة النفط والغاز. وقد شغل مؤخرا منصب مدير الاحتياطيات في شركة شيريدان بروداكشن، حيث قام بإدارة عمليات الاحتياط والإبلاغ للشركة، عاملا بشكل وثيق مع أقسام الهندسة والعمليات والمحاسبة بالإضافة إلى المدققين الخارجيين. وقبل ذلك، عمل السيد غيلمور نائبا لرئيس احتياطيات الشركات والتخطيط في شركة فيلدوود للطاقة.

وقبل ذلك، تقلد السيد غيلمور مجموعة متنوعة من المناصب القيادية في شركة أباتشي. وكان بدأ حياته المهنية كمهندس بترول في شركة أنتيلوب بروداكشن، وتقلد مجموعة متنوعة من المناصب الهندسية في شركة باسيفيك إنتربرايزز يو أس أيه للنفط وشركة هانت للنفط.

حصل السيد غيلمور على درجة البكالوريوس في هندسة البترول وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تكساس في أوستن.

رائد سابا

يتمتع رائد سابا بخبرة تزيد عن 35 عاما في مجال النفط والغاز في العالم تشمل مجموعة واسعة من أنشطة الاستكشاف بما في ذلك عمليات الاستحواذ الزلزالي ومعالجتها والدراسات الجيولوجية وتقييم المساحات ونضج مواقع الحفر وعمليات حفر الآبار وحساب الاحتياطيات.

انضم إلى شركة شل في العام 1988، وخلال مسيرته المهنية التي دامت 30 عاما تقريبا، عمل السيد سابا في مناصب متزايدة المسؤولية دوليا، بما في ذلك مصر وكازاخستان وهولندا. وفي الآونة الأخيرة، كان السيد سابا مدير العلاقات الحكومية والمستشار القطري الأول لشركة شل في مصر، حيث أشرف على جميع أنشطة الاستكشاف التي قامت بها شل في الامتيازات البرية والبحرية وحقول الإنتاج.

بدأ السيد سابا مسيرته المهنية كمراقب سيزمي ومواجهة الزلازل في شركة ويسترن جيوفيزيكال، كما عمل كمحلل زلزالي لتوتال بروتش أورينت في مصر وشركة توتال أويل مارين أبردين قبل انضمامه إلى شركة شل.

حصل السيد سابا على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الجيولوجيا والجيوفيزياء من جامعة القاهرة.

حول أبيكس للطاقة الدولية

أبيكس للطاقة الدولية هي شركة مستقلة للتنقيب عن النفط والغاز والإنتاج تركز على مصر وتدعمها واربورغ بينكوس، وهي شركة أسهم خاصة عالمية تركز على الاستثمار في النمو. تخطط شركة أبيكس للطاقة الدولية لبناء أعمال استكشافية وإنتاجية على نطاق واسع من خلال عمليات الاستحواذ على الأصول والاستثمارات الرأسمالية في مجالات الحفر والبنية التحتية وتحسين الإنتاج لتحقيق نمو مربح طويل الأجل في الإنتاج والاحتياطيات. كما تقوم شركة أبيكس للطاقة الدولية بالقيام بأعمال مقايضة الأراضي بما في ذلك عمليات الأعمال الداخلية وجولات عروض الامتياز الجديدة.

وقد منحت شركة أبيكس مؤخرا 1.7 مليون فدان في حوض أبو غاراديج الغزير من قبل الشركة المصرية العامة للبترول من جولة عروضها للعام 2016.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.apexintl.com

اتصالات أبيكس للطاقة الدولية

الولايات المتحدة الأميركية

غلين جويس
glenn.joyce@apexintl.com

القاهرة

دلال هانو
dalal.hanno@apexintl.com

Tags:
About

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!