Saturday, 22/9/2018 | 4:28 UTC+0
Libyan Newswire

شراكة استراتيجية لتقديم مصنع السيارات الأمريكية الفاخرة إلى السوق

سانيفال، كاليفورنيا، 11 يوليو / تموز، 2018 /PRNewswire/ —

يمكن للتحالف أن ينقل مشروع سيارات توماهوك الرياضية الكهربية من مجرد نموذج أولي إلى مرحلة الإنتاج – الخطوة الأولى لتقديمها للعملاء

أثار الإعلان عن إحدى أوائل السيارات الرياضية الكهربية المزودة بأربعة مقاعد وأسرعها عاصفة في عالم السيارات، ويستطيع الآن تحالف ديناميكي أن يساعد في تأمين مسار للسيارة توماهوك Tomahawk”” للتوزيع التجاري حول العالم.

وأعلنت شركة دوبوك موتورز “Dubuc Motors Inc.”، شركة تصنيع السيارات الكهربية في مراحلها الأولية والتي تطور سيارات كهربية عالية الأداء والشركة المصنعة لسيارة توماهوك الرياضية ذات التصميم الشرس، عن شراكتها مع إكس نيريجي فاينانشال ذ. م. م. “Xnergy Financial LLC”، وهي شركة للخدمات المصرفية الاستثمارية متعددة الأوجه تقدم خدمات الدين وحقوق الملكية بالإضافة إلى خدمات الاندماج والاستحواذ للشركات الناشئة والشركات بالشرق الأوسط.

ومن خلال الشراكة المشتركة، تتوقع دوبوك موتورز أنه في حالة توفر للشركة رأس المال المؤسسي، فإنها ستتمكن من استكمال الاختبارات والاعتمادات اللازمة لتحقيق الامتثال الفيدرالي بينما تؤمن كذلك قطعة أرض ومنشأة إنتاجية على مساحة تشغل نحو 200,000 قدم مربع. وتستهدف الشركة زيادة عدد العاملين من خلال الاستعانة بعمال إضافيين لتلبية احتياجات عملية التصنيع عالية الجودة لآلاف الوحدات سنويًا.

ومن جانبه يشير الشريك المؤسس مايك كاكوجياناكيس “Mike Kakogiannakis”، “نحن نصمم المشاعر، ونريد أن تتألق في الآفاق جودة سياراتنا وشغف فريقنا الأصيل. كما إنه من المهم لنا أن نصمم توماهوك وفق قالب نمطي مركزي وغير منحاز ويوجه إلى قطاعات سكانية لم تكن تتلقى الخدمات الكافية في هذا القطاع. وسيحظى العملاء بالإمكانيات العملية والتطور من أجل التمتع بخبرة قيادة أكثر عمقًا وأكثر إرضاءً”.

وتعتقد الشركة أنه يمكنها كذلك زيادة قاعدة عملائها من خلال خدمة 11% من القطاعات السكانية من فئة الرجال ضخام الحجم وطوال القامة في أمريكا الشمالية والنساء كذلك، ممن يتطلعون إلى سيارات رياضية فاخرة تتسم بالمرونة مع نمط حياتهم. ويسمح صف المقاعد الإضافي ومساحة الشحن الواسعة للتنقلات اليومية وهي أكثر تنوعًا كذلك لتلبية احتياجات الأسرة. وتستهدف دوبوك موتورز أن تحتل موقعًا بوصفها طرفًا مسؤولاً في التغيير في العالم وأن تشتهر باعتبارها الشركة الأكثر إبداعًا في صناعة السيارات الرياضية.

نبذة عن دوبوك موتورز

تلتزم دوبوك موتورز “Dubuc Motors Inc.”، شركة تصنيع السيارات الكهربية في مراحلها الأولية والتي تطور سيارات رياضية فاخرة، بتصميم وتصنيع السيارات الذكية الفعالة والرائعة. وتعد توماهوك، أولى تصميمات الشركة، بمثابة سيارة رياضية فاتنة، وهي من أوائل السيارات الرياضية الكهربية بالكامل المزودة بأربعة مقاعد وأسرعها في العالم.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://dubucmotors.com.

نبذة عن إكس نيرجي فاينانشال ذ. م. م.

تعد إكس نيرجي فاينانشال ذ. م. م. “Xnergy Financial LLC”، عضوًا في هيئة تنظيم القطاع المالي (FINRA) / مؤسسة حماية الأوراق المالية للمستثمرين (SIPC)، وهي شركة خدمات مصرفية استثمارية عالمية تتمتع بخبرات عريضة في مجموعة كبيرة من الصناعات التي تتيح لها تقديم حلول مالية فورية ومبدعة لعملائها بغض النظر عن التعقيدات. وتعمل فرق المتخصصين المعنية على تصميم حلول مالية استجابة لفرص عملائها المتغيرة. وتتضمن خدمات إكس نيرجي تمويل الديون وحقوق الملكية للشركات، وخدمات الاندماج، والاستحواذ، والتصرف، وخدمات الأعمال والخدمات المالية الاستشارية. http://www.xnergyib.com

لا تعد هذه النشرة الصحفية بمثابة عرض لبيع أو طلب تقديم عرض شراء، كما إن عرض بيع أي من هذه الأوراق المالية في أية ولاية أو ولاية قضائية يتم عرضها فيها أو تلتمس العروض أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو الأهلية طبقًا لقوانين الأوراق المالية السارية في أية ولاية أو ولاية قضائية.

تقدم الأوراق المالية الموجهة للمستثمرين المعتمدين عبر dubucmotors.com في الولايات المتحدة من خلال شركة سيدج ووركس كابيتال ذ. م. م. “SAGEWORKS CAPITAL, LLC.“، وهي شركة وساطة – متعامل مسجل وعضو في هيئة تنظيم القطاع المالي (FINRA) / مؤسسة حماية الأوراق المالية للمستثمرين (SIPC). ولا تقدم سواء دوبوك موتورز أو سيدج ووركس كابيتال أو إكس نيرجي فاينانشال ذ. م. م. أية استشارات استثمارية أو أية توصيات خاصة بالاستثمار لأي شخص على الإطلاق، ويحظر تفسير أي اتصال يتم عبر هذا الموقع الإلكتروني أو في أي وسيط آخر طبقًا لذلك.

وسائل الإعلام وشؤون المستثمرين، مايك كاكوجياناكيس “Mike Kakogiannakis”، mike@dubucmotors.com،
1359 -264- 514- 1+

المصدر: Dubuc Motors

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page