Wednesday, 28/6/2017 | 5:05 UTC+0
Libyan Newswire

سي أن أتش إنداستريال تقدم مشروعها لإدارة المياه بصورة مستدامة في تونس في منتدى أيام التنمية الأوروبية

كانت الشركة والشركة العالمية التابعة لها للمعدات الزراعية، نيو هولاند أغريكالتشر، مشاركتين بارزتين في طبعة هذا العام من منتدى المفوضية الأوروبية بشأن التنمية، وذلك بفضل مبادرة استدامة مهمة تم إطلاقها في شمال أفريقيا

لندن، 19 حزيران/يونيو، 2017 — شهدت جولة هذا العام من مؤتمر أيام التنمية الأوروبية شركتي سي أن أتش إنداستريال (NYSE: CNHI / MI: CNHI) والشركة العالمية التابعة لها للمعدات الزراعية نيو هولاند أغريكالتشر، تقديم مشروع الإدارة المستدامة للمياه لثلاث سنوات الذيتم إطلاقه في تونس في العام 2016. و تنظمه المفوضية الأوروبية في بروكسل ببلجيكا منذ العام 2006، فإن منتدى أيام التنمية الأوروبية يعتبر المنتدى الأوروبي الرائد الذي يركز على قضايا التنمية المستدامة والنمو.

وتعتبر مبادرة إدارة المياه جزءا من اتفاقية تعاون وقعت مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، وتفيد محافظة قبلي، وهي إحدى أكثر المناطق جفافا في البلاد. وتشمل الأهداف العديدة للمشروع بناء وإصلاح نظم جمع المياه التقليدية، وإنشاء حدائق خضروات للأسر، وتحسين النشاط الرعوي، وتطوير البساتين والمناطق الحرجية الجديدة. ويتمثل الهدف العام في ضمان الإدارة المستدامة للمياه على نحو كامل، وهو مورد ذو قيمة خاصة في منطقة معرضة لخطر التصحر.

وتساهم كل من سي أن أتش إنداستريال وشركة نيو هولاند أغريكالتشر بمبلغ 50,000 دولار أميركي كتمويل سنوي طوال مدة المشروع، الذي يمتد من العام 2016 إلى العام 2018، إضافة إلى مبلغ 200،000 دولار أميركي خصصته الحكومة التونسية ومبالغ أصغر تبرع بها رعاة آخرون. وفي الوقت نفسه، فإن المشاركة النشطة من جانب السكان المحليين هي جانب رئيسي من جوانب المبادرة، التي يقصد منها أن تفيد ليس فقط هياكل البنية الأساسية بل أيضا الخدمات التعليمية والاجتماعية والمجتمعية.

وقدم أحدث التطورات في المشروع في منتدى أيام التنمية الأوروبية حسن شورابي، المدير العام لوزارة الزراعة في تونس؛ ودانييلا روبولو، مديرة مبادرات التنمية المستدامة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سي أن أتش إنداستريال؛ ولارس سكولداجر سورنسن، رئيس خط إنتاجآلات الحصاد في نيو أغريكالتشر.

كما حضرتالحدث الضيفةالخاصة إليزابيتا لاتانزيو إيلي، وهي صحفية ومصورة مستقلةتعمل على تجميع سجل مصور لهذه المبادرة. وتؤكدذالكصورها عالية التأثير، التي تمت معاينتها في بروكسل، أهمية المشروع على السكان المحليين وتوثيق التغيرات الإيجابية التي تحدث.

وقد تم تحقيق النتائج الأولى من هذا المشروع بفضل التعاون الوثيق بين القطاعين العام والخاص، وهو النهج الذي كان دائما في صلب استراتيجية سي أن أتش إنداستريال المستدامة، ويتماشى مع 17 من أهداف الأمم المتحدة “لتحويل عالمنا”، التي تشمل “المياه النظيفة والصرف الصحي” و “المدن والمجتمعات المستدامة” و “الإنتاج والاستهلاك المسؤولين”. وحتى في المناطق الأكثر جفافا من تونس، يمكن تحقيق هذه الأهداف وذلك بفضل الدعم الحاسم من سي أن أتش إنداستريال ونيو هولاند أغريكالتشر.

 CNH IndustrialN.V. (رمزها في بورصة نيويورك: CNHI /MI: CNHI) هي شركة رائدة عالميًا في قطاع السلع الرأسمالية، وهي تتمتع بخبرة صناعية واسعة، وتتميز بعدد كبير من المنتجات المنتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. وتمثل كل علامة تجارية خاصة بالشركة قوة دولية كبرى في القطاع الصناعي الذي تتبعه: Case IH وNew Holland Agriculture وSteyr للجرارات والآلات الزراعية، وCase وNew Holland Construction لمعدات تقليب التربة، وIveco للمركبات التجارية، وIveco BusوHeuliez Bus للحافلاتوالحافلاتالسياحية ، وIveco Astra لمركبات المحاجر والبناء، وMagirus لمركبات مكافحة الحرائق، وIveco Defence Vehicles للدفاع والحماية المدنية، وFPT Industrial للمحركات وأجهزة نقل الحركة. ويمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات على موقع الشركة: www.cnhindustrial.com

لتلقي أحدث أنباء سي أن أتش الصناعية، يرجى الاشتراك بإصدارات غرفة الأخبار: bit.ly/media-cnhindustrial-subscribe

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

أليسيا دومانيكو
اتصالات الشركات – عالمي
سي أن أتش إنداستريال
هاتف: 326 660 2077 (0) 44+
إيميل: mediarelations@cnhind.com

لورا أوفرأول

مديرة اتصالات الشركات
سي أن أتش إنداستريال
هاتف: 338 660 2077 (0) 44+

Tags:
About

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives