Friday, 18/8/2017 | 10:00 UTC+0
Libyan Newswire

سيارة سباق شركة ترينا سولار تزور مصر

غوانغزو، الصين، 11 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — حين يفكر المرء في قضية التصحر أو في وسائل تخضير الصحراء، يمكنه ولو من بعد شاسع، التفكير أنه قد يكون من الأسهل استصلاح الصحراء عن طريق غرس ملايين الأشجار وتسميدها وريها شجرة شجرة. قد يبدو الأمر سهلا. ولكن ذلك يتغير كليا بعد أن يرى المرء الصحراء فعلا، الصحراء الحقيقية مثل الصحراء الكبرى في شمال أفريقيا، ليدرك أن الحل مختلف تماما عما بدا في البداية. وقد يكون الحل حقيقة ليس في مصارعة الصحراء بل في استعمالها لإنتاج الطاقة الكهربائية، والكثير منها. إن المورد الشمسي في الصحراء الكبرى في شمال أفريقيا هو مورد هائل حقا.

وقد زارت ترينا سولار مؤخرا مصر للترويج لاستخدام الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء. وقد ذهبنا إلى هذا البلد بعرض مقنع: سيارة سباقنا الشمسية، التي صممتها جامعة أوساكا سانغيو التي تعمل بالكامل بالخلايا الشمسية السيليكون الأكثر كفاءة المصنوعة في مصانع ترينا سولار في الصين، وهي الخلايا الشمسية العالية الكفاءة للتلامس الخلفي المتداخل. هذه السيارة الشمسية، القادرة على السير بسرعة أكثر من 100 كم / ساعة، فازت بالفعل في سباقين من سباقات أف آي أيه للطاقة البديلة في سوزوكا، اليابان، في عامي 2015 و 2016. هذه المرة، شاركت سيارة أوسو/ ترينا الشمسية في مسابقة سوماباي المصرية التي نظمت في سوماباي بمصر في الفترة من 18 إلى 20 مارس 2017. وبالنسبة إلى شركة ترينا سولار، فقد كانت تلك فرصة رائعة لإثبات تقنيتنا وقيادتنا التقنية، بل والأهم لإظهار منافع الطاقة الشمسية الكهروضوئية للبشرية جمعاء. وكانت هذه فرصة عظيمة للترويج للطاقة الشمسية في أفريقيا.

أفريقيا هي القارة “القادمة” التي تحتاج بصورة هائلة إلى طاقة نظيفة وتوليد موزع، ولكن لديها أيضا إمكانيات هائلة. وباعتبارها شركة رائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة للطاقة الشمسية في العالم، فإن ترينا سولار في وضع جيد يمكنها من تقديم الطاقة الشمسية لتحقيق التنمية في أفريقيا. وفي القاهرة، استغلت ترينا سولار الفرصة للقاء نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، ورئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، للترويج لتكنولوجيتنا.

حول ترينا سولار ليميتيد

ترينا سولار ليميتيد هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم حلول وخدمات وحدات الطاقة الشمسية الضوئية. تأسست ترينا سولار في العام 1997 كشركة تكامل للأنظمة الكهروضوئية، وتقوم حاليا بإنتاج منتجات الطاقة الذكية عاملة مع شركات التركيب والموزعين والمرافق والمطورين في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com

Tags:
About

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives