Sunday, 25/6/2017 | 10:40 UTC+0
Libyan Newswire

برنامج تجنيد المواهب لجي ايه سي موتور في الولايات المتحدة يستقطب الحكمة العالمية للترويج لصورة الماركة التجارية كشركة تصنيع عالمية للسيارات

سيليكون فالي، كاليفورنيا، بوسطن، وديترويت، 18 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أطلقت ماركة السيارات الصينية الاسرع نموا، جي أيه سي موتور، وهي شركة متفرعة عن شركة مجموعة جي أيه سي غروب، برنامج تجنيد للمواهب يركز على سيليكون فالي، بوسطن وديترويت. وتهدف الشركة إلى استقطاب أفراد مهرة ومبدعين للانضمام إلى فريقها المتوسع عالميا الذي يساعد بسرعة على جعلها واحدة من أفضل شركات صنع السيارات في العالم.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_x91tn6kk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ولدى جي أيه سي موتور حاليا وظائف شاغرة في مجالات البحث والتطوير في الهندسة والتكنولوجيا والتسويق والاتصالات، ومتدربي الإدارة.

وتشارك شركات أخرى تابعة لمجموعة جي أيه سي في حملة التوظيف، والبحث عن المواهب لملء المناصب المفتوحة في مجالات البحث والتطوير، مكونات السيارات، والسيارات، والخدمات التجارية، والخدمات المالية.

وقال يو جون، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور، في حديثه في حدث يوم 10 أيار/مايو في معهد مساتشوستس للتكنولوجيا في بوسطن حيث التقت جي أيه سي موتور مع الخريجين المتميزين من أكبر الجامعات في العالم، “حققت جي أيه سي موتور معدل نمو مركب بلغ 85 في المئة لمدة ست سنوات على التوالي؛ ولم نتمكن من تحقيق مثل هذه النتائج العظيمة دون الحكمة والجهد من كل موظف، ونحن نهدف إلى توفير منصة مثالية للعاملين لدينا لتحقيق إمكاناتهم الكاملة “.

هذا البحث عن المواهب العالمية هو جزء لا يتجزأ من استراتيجية جي أيه سي موتور في الخارج والتي تشمل دمج التكنولوجيا وموارد رأس المال، فضلا عن الحفاظ على خمسة أنظمة أعمال عالمية: البحث والتطوير، سلسلة الشراء والتوريد والتصنيع والتسويق وخدمة العملاء.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vxkn7ris/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبالإضافة إلى ذلك، استضافت جي أيه سي موتور أول مؤتمر للموزعين الدوليين يوم 22 نيسان/أبريل في هانغتشو الصينية الذي أتاح لجميع موزعيها العالميين الانضمام إلى المناقشات حول التنمية المستقبلية لصناعة السيارات، وتشكيل استراتيجيات جديدة في العلامات التجارية، ونماذج التعاون، وبناء الفريق وطرح المنتج وفقا لأبحاث السوق العالمية 2016.

وتخطط الشركة لطرح موديلاتها الراقية بما في ذلك جي أيه 8 و جي أس 8 في السوق الدولية في العام 2017، وتوفير منتجات وخدمات ذات جودة أفضل للمستهلكين العالميين.

وقال يو: “ستقوم جي أيه سي موتور بتخصيص المزيد من الموارد في قطاع أعمالنا الدولي، وتعزيز دعمنا للموزعين في جوانب السياسة التجارية والتسويق والإعلان وطرح الموديلات الجديدة مع بناء فريق الموزعين الدوليين الذي سينمو مع الشركة في الفصل الجديد من التطوير العالمي.”

وقال: “نحن نشارك بنشاط في السوق العالمي من خلال إطلاق برنامج المواهب العالمية حيث يتجه السوق بسرعة نحو “حقبة الصناعة 4.0″ حيث أصبحت التكنولوجيا والابتكار في العلامة التجارية تنافسية جديدة.”

منذ العام 2008، فاجأت جي أيه سي موتور صناعة السيارات الدولية بلا توقف مع المركبات الجديدة التي تطرحها، والاختراقات التكنولوجية وسجلات المبيعات الجديدة التي تحققها. وقد أسست الشركة بنجاح عمليات لها في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا وأميركا الجنوبية، وتواصل بناء شبكات المبيعات والخدمات العالمية في 14 بلدا وتوسيع نطاق بصمتها في الأسواق الراقية. تقوم جي أيه سي بإنشاء أول مركز أبحاث وتطوير في أميركا الشمالية في وادي السيليكون في العام 2017 وتخطط لدخول سوق أميركا الشمالية بحلول العام 2019.

ولزيادة نفوذها في السوق الدولية، عقدت جي أيه سي موتور العديد من الفعاليات مثل التعاون مع رموز التحويل: عصر الانقراض في العام 2014، جولة آسيوية أوروبية لمساحة 15000 كيلومتر أعادت فيها الشركة زيارة ثمانية بلدان على طول طريق الحرير في العام 2015، فضلا عن اختيارها على أنها راعي السيارات الحصري من جوائز اختيار المشاهدين الأفريقيين في العام 2016 ومنتدى استثمار الحكام النيجيريين في العام 2017.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_yy5iz672/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في كانون الثاني/يناير 2017، عادت جي أيه سي موتور إلى معرض سيارات أميركا الشمالية الدولي للمرة الثالثة وطرحت لاول مرة ثلاث مركبات رائجة، سيارتها الكهربائية الأولى  جي إي 3، سيارة الدفع الرباعي الجديدة جي أس 7 والسيارة المفهوم إنسبيريت، مجتذبة اهتماما واسعا من المتخصصين في هذا القطاع، فضلا عن وسائل الإعلام والضيوف. وقد أشيد بسيارة جي 7 بأنها “الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي الجديدة” من قبل صحيفة نيويورك تايمز و “إطلاق مثير للإعجاب في جميع أنحاء العالم” من قبل فوربس في معرض شنغهاي للسيارات في نيسان/أبريل، وأسست جي أيه سي موتور شراكة استراتيجية مع أكبر 10 موردين السيارات في العالم بما في ذلك أيسين سيكي، ميشلان، كونتيننتال وفوريسيا بهدف إنتاج أفضل سيارات ذات جودة.

وقال يو: “تشمل خططنا للمستقبل زيادة الاستثمار في التكنولوجيا لدفع التحول إلى التوجهات الكهربائية والذكية، وتوسيع نطاق علامتنا التجارية على الساحة الدولية، فضلا عن إنشاء نظام إنترنت للسيارة لتعزيز جي أيه سي موتور كعلامة تجارية عالمية المستوى ذات جودة وبحث وتطوير متقدم والقدرة على التسويق.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 96% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة أولية لجي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 للصين، وهي الأعلى بين جميع الشركات الصينية للسنة الرابعة على التوالي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMotor

إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor

تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ
86-134-5028-4242+
takijiang@126.com

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/512923/Yu_Jun_GAC_Motor.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/512925/GAC_Motor_recruitment_event.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/512924/GAC_Motor_recruitment_event_group_photo.jpg

Tags:
About

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives