Tuesday, 23/10/2018 | 9:37 UTC+0
Libyan Newswire

المنظمة العربية للسياحة و إليت كابيتال وشركاه يوقعان بروتوكول لتمويل مشاريع السياحة العربية

جدة، المملكة العربية السعودية — 28 مارس 2018 (GLOBE NEWSWIRE/Knowledge Bylanes) — أعلنت اليوم إدارة العلاقات العامة في شركة إليت كابيتال وشركاه المحدودة عن توقيع مذكرة تعاون في المملكة العربية السعودية وذلك لتمويل مشاريع السياحة والمشاريع المرتبطة بالسياحة بين المنظمة العربية للسياحة التابعة لجامعة الدول العربية و شركة إليت كابيتال وشركاه – إنجلترا.

ويرتكز بروتوكول التعاون على دعم وزارات السياحة في الدول العربية لتمويل مشاريع السياحة الحكومية بالإضافة إلى إمكانية تمويل المشاريع الخاصة في نفس المجال من قبل شركة إليت كابيتال وشركاه، وذلك حرصا من المنظمة العربية للسياحة على دعم الدول الأعضاء وتطوير صناعة السياحة العربية.

وستمنح شركة التمويل بناءا على البروتوكول تمويلات للمشاريع السياحية الحكومية من خلال تسهيلات مالية خاصة وميسرة بإسلوب (التمويل و التنفيذ) لصالح الدول الأعضاء بطرق تمويلية حديثة ومبتكرة بما لا يؤثر على التصنيف الإئتماني للدول العربية ووزارات المالية بها.

1ATOECC-MARCH2018

مثل المنظمة العربية للسياحة في توقيع البروتوكول الدكتور. بندر الفهيد، رئيس المنظمة، ومثل شركة إليت كابيتال وشركاه، رجل الأعمال الكويتي الدكتور. فيصل خزعل، رئيس مجلس الإدارة

كما قد مثل المنظمة العربية للسياحة في توقيع البروتوكول الدكتور. بندر الفهيد، رئيس المنظمة، ومثل شركة إليت كابيتال وشركاه، رجل الأعمال الكويتي الدكتور. فيصل خزعل، رئيس مجلس الإدارة.

http://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/e6b3b187-58bc-4eb7-8eee-9b9f5e30c362

– بيانات الإتصال –

النخبة كابيتال وشركاه المحدودة
33 ميدان سانت جيمس
لندن ، SW1Y4JS
المملكة المتحدة

الهاتف: 5060 709 203 (0) 44+
الفاكس:5061 709 203 (0) 44+
رمز السويفت: ELCTGB21

موقع الكتروني
ec.uk.com

Tags: ,
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page