Monday, 23/7/2018 | 3:39 UTC+0
Libyan Newswire

إنتشين تحصل على ثلاث براءات لإدارة الحقوق الرقمية باستخدام بلوكتشين

ندن، 12 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة إنتشين، الشركة العالمية الرائدة في أبحاث وتطوير تقنيات بلوكتشين، الإعلان عن حصولها على ثلاث براءات جديدة من قبل مكتب البراءات الأوروبية. هذه البراءات الثلاث، التي تم إصدارها يوم 11 تموز/يوليو 2018، هي كلها طرق لتطبيق الحقوق الرقمية عبر استخدام تقنية بلوكتشين.

واحدة من الفرص الرئيسية التي توفرها بلوكتشين بيتكوين النقدية هي قدرتها على تسوية المشهد التجاري من خلال إزالة الوسطاء غير الضروريين في الصفقات التجارية. وتعتبر إدارة الحقوق الرقمية أحد هذه الأسواق التي تتوفر فيها فرص لربط منتجي المحتوى مباشرة بالمستهلكين مع ضمان مكافأتهم على إبداعهم. تغطي براءات الاختراع الثلاث الصادرة حديثاً لإنتشين الاختراعات التي يمكن أن تسهّل هذه الفرصة من خلال استخدام تكنولوجيا بلوكتشين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_id1xyunr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(1) براءة الاختراع الأوروبية الرقم EP3295349 بعنوان “طريقة ونظام للتحقق من سلامة الأصول الرقمية باستخدام جدول التجزئة الموزعة ودفتر توزيع النظير إلى النظير”. يستخدم هذا الاختراع تبادلا نقديا من تبادلات بيتكوين القياسية التي تتضمن بيانات وصفية إضافية للإشارة إلى إدخال جدول التجزئة الموزع الخارجي حيث يجب أن تكون توقيعات الأصول الرقمية، بالإضافة إلى التوقيعات على جدول التجزئة الموزع والتوقيع على المعاملة المجمعة نفسها، متوافقة مع إثبات سلامة الأصول.

(2) براءة الاختراع الأوروبية الرقم EP3295362 بعنوان “طريقة ونظام للتحقق من ملكية الأصول الرقمية باستخدام جدول التجزئة الموزعة ودفتر توزيع النظير إلى النظير”. يعتمد هذا الاختراع على التقنية الموجودة في الاختراع الأول أعلاه (EP3295349) لإضافة مجموعة أخرى من عمليات التشفير التي تسمح بالتحقق من صحة الملكية الحالية للأصل الرقمي.

(3) براءة الاختراع الأوروبية رقم  EP3295350 بعنوان “طريقة ونظام للتحقق من ملكية الأصول الرقمية باستخدام جدول التجزئة ودفتر النظير إلى النظير”. هذا الاختراع هو امتداد منطقي للتقنية المحددة في الاختراع الثاني أعلاه (EP3295362) ؛ فهو يسمح لبرنامج الكمبيوتر بالتحقق من حقوق المستخدم في تنفيذ هذا البرنامج قبل إطلاقه.

ويأتي منح هذه البراءات الأخيرة بعد منح إنتشين براءة اختراع في 11 نيسان/أبريل 2018 (لسجل وطريقة الإدارة الآلية للعقود الذكية القسرية)، وبراءة الاختراع يوم 20 حزيران/يونيو 2018 (للحصول على توليد المفتاح الحتمي لتحسين الأمن الرقمي).

وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة إنتشين جيمي نغوين بقوله:

“يدلل منح براءات الاختراع الثالثة والرابعة والخامسة من قبل مكتب براءات الاختراع الأوروبي على القيمة التي ينطوي عليها برنامج إنتشين للابتكار. سنواصل العمل لجعل تقنية بلوكتشين أكثر قابلية للاستخدام، وتوفر المزيد من الوظائف المتقدمة، من قبل الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم.”

وكما أعلن سابقًا، ستتعاون إنتشين مع المزيد من الشركاء المؤسسيين لدمج حلول  بلوكتشين، وتقوم حاليًا بتوسيع فريقها لدعم مثل هذه المشاريع.

ويضيف نغوين: “بيتكوين كاش هي العملة الكلية وبلوكتشين، مع وظائف أكثر من أي بلوكتشين أخرى. لقد حان الوقت لمساعدة الشركات على وضع مزايا بيتكوين كاش في الاستخدام الفعلي. نحن نختار الشركاء الرئيسيين للمشاريع لإثبات حالات استخدام مهمة جديدة، وهو ما سيعود بالنفع على نظام بيتكوين كاش بالكامل.”

تعمل إنتشين نحو إنشاء نظام قوي لبلوكتشين يركز على شبكة بيتكوين كاش. ولأي شركة تسعى للحصول على مساعدة تقنية مع استراتيجية بلوكتشين الخاصة بها، اتصل بـ إنتشين عبر البريد الإلكتروني على contact@nchain.com.

حول مجموعة إنتشين: تعتبر مجموعة إنتشين الشركة العالمية الرائدة في مجال الأبحاث وتطوير تقنيات بلوكتشين. وتتمثل مهمتها في تمكين النمو الهائل والتبني في جميع أنحاء العالم لشبكة بتكوين – مع التركيز على بتكوين كاش على أنها البتكوين الحقيقية.

الموقع: nChain.com
تويتر: @nChainGlobal

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/489689/nChain_Logo.jpg

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives