Tuesday, 17/10/2017 | 12:12 UTC+0
Libyan Newswire

إديسون: اتفاق مع فنتشر غلوبال لشراء مليون طن من الغاز الطبيعي المسيل المنتج في الولايات المتحدة

ميلان، 28 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركتا إديسون وفنتشر غلوبال كالكاسيو باس أل أل سي (فنتشر غلوبال) اتفاق بيع وشراء للغاز الطبيعي المسال في ما يتعلق بشراء مليون طن من الغاز الطبيعي المسال (ما يساوي حوالي 1.4 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي سنويا) من مرفق تصدير الغاز الطبيعي المسيل لكالكاسيو باس، الذي يتم تطويره حاليا من قبل فنتشر غلوبال في حقل كاميرون باريش بولاية لويزيانا الأميركية.

وبموجب هذا الاتفاق، ستقوم إديسون بشراء الغاز على متن السفينة مجانا لمدة 20 عاما ابتداء من تاريخ التشغيل التجاري لمرفق كالكاسيو باس، المتوقع حاليا في العام 2021.

وسيساهم هذا الاتفاق في تعزيز تنافسية وتنويع محفظة إديسون في مجال إمدادات الغاز، مما يعزز قدرة إديسون على تلبية متطلبات عملاء المجموعة.

 إديسون

إديسون هي الشركة الرائدة في إيطاليا وأوروبا في شراء وإنتاج وبيع الكهرباء، وفي توفير الطاقة والخدمات البيئية بفضل شركتها فينيس كما وبفضل عملها في قطاع الهندسة والمشتريات. وإذ  تأسست اديسون منذ أكثر من 130 عاما، فقد أسهمت في كهربة وتطوير إيطاليا. وهي تعمل الآن في إيطاليا وأوروبا وحوض البحر الأبيض المتوسط، وتوظف 5000 شخص. وفي قطاع توليد الطاقة الكهربائية، تمتلك إديسون محطات إنتاجية تبلغ سعتها الإجمالية 6.5 غيغاواط. www.edison.it . تغطي اديسون حوالي 20٪ من واردات الغاز الإيطالي عبر اتفاقات طويلة الأجل لشراء 14.4 مليار متر مكعب من الغاز سنويا (2 مليار من الجزائر و 4 مليارات من ليبيا و 6.4 مليار من قطر و 2 مليار من روسيا).

فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال

تخطط شركة فينشر العالمية للغاز الطبيعي المسال لتكون منتجا طويل الأمد ومنخفض التكلفة للغاز الطبيعي المسال من أحواض إنتاج الغاز الطبيعي داخل الولايات المتحدة الأميركية. تقوم شركة فنتشر غلوبال بتطوير محطات تصدير الغاز الطبيعي المسال في كل من كالكاسيو باس وبلاكمينس، حيث يبلغ إجمالي الطاقة الإنتاجية المتوقعة فيهما 30 مليون طن سنويا. ويمكن الاطلاع على المزيد على: www.venturegloballng.com .

Venture Global LNG : مصدر

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives