Friday, 18/8/2017 | 9:58 UTC+0
Libyan Newswire

ألواح الطاقة الشمسية من ترينا سولار تمد بالطاقة المزرعة الشمسية في صن شاين كوست

غوانغزو، الصين، 16 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — ستكون المزرعة الشمسية في ساحل صن شاين كوست في فالدورا الأسترالية التي تغذيها بالطاقة الكهربائية الألواح الشمسية التي تصنعها ترينا سولار جاهزة للتشغيل الكامل خلال منتصف العام 2017.http://wx3.sinaimg.cn/mw690/b958d2b7ly1fflr595j5oj21kw16okjo.jpg

الصورة: http://wx3.sinaimg.cn/mw690/b958d2b7ly1fflr595j5oj21kw16okjo.jpg

وستمكن مزرعة صن شاين كوست للطاقة الشمسية مجلس صن شاين كوست المحلي ليصبح أول حكومة محلية في أستراليا توفر 100٪ من استهلاكها للكهرباء لجميع منشآتها وعملياتها من الطاقة المتجددة. ومن المتوقع أن توفر المزرعة، التي يملكها المجلس وحده، على المجلس ما مجموعه 22 مليون دولار، بعد تكاليف البناء، على مدى 30 عاما على أساس تكلفة الكهرباء اليوم.

وكانت شركة داونر قد منحت عقد تصميم وبناء وتشغيل وصيانة المزرعة الشمسية في صن كوست، وقامت الشركة بتكليف ترينا سولار بتوفير 57،000 قطعة من وحدات الطاقة الكهروضوئية Duomax PEG14 315 W .

والمزرعة هى خامس اكبر محطة للطاقة الشمسية تبنى في البلاد، وهي تقوم على مساحة 24 هكتارا في فالدورا التى تتعرض لرياح عاتية وظروف جوية قاسية مثل الاعاصير. وللتخفيف من تأثير هذا، تم اختيار وحدات دوماكس بسبب خصائصها الميكانيكية القوية التي تمكنها من الصمود أمام الظروف الجوية القاسية. وقد تصدرت باستمرار أداء الصناعة وضمانتها تفي بتصميم العمر الافتراضي الذي يبلغ 30 عاما للمزرعة الشمسية. ولدى دوماكس بنية وحدة فريدة وهي تستخدم الزجاج المزدوج والتصميم اللا إطاري الذي يمكن من تحسين موثوقية المنتج والأداء. وتم تصميم هذا المنتج خصيصا لتحسين تكلفة سعر الكهرباء المستقر الناتج عن معدلات تدهور المنتج المنخفضة، وهي تمكن من تحقيق وفورات ميزان النظم على مستوى النظام، مما يجعلها الخيار المفضل للمطورين.

وقالت السيدة هيلينا لي، رئيسة قسم آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط في ترينا سولار: “من دواعي سرورنا الكبير أن نعمل مرة أخرى مع داونر لبناء علامة فارقة في صناعة الخدمات الكهربائية الاسترالية – مزرعة صن شاين كوست الشمسية التي تعتبر واحدا من المشاريع الأولى التي يتم تسليمها بنظام تصنيف 1500V، ونحن فخورون بأن لعبنا دورا في مساعدة المنطقة على التحول إلى اقتصاد الطاقة النظيفة “.

وقال تريفور كوهين، المدير التنفيذي لداونر يوتيليتيز: “يسرنا أن نواصل تنمية علاقاتنا مع شركاء مثل ترينا سولار لتقديم مشاريع طاقة متجددة على نطاق واسع ومواصلة قيادتنا في قطاع الطاقة المتجددة”.

وفي ذروة إنتاجها، ستولد مزرعة صن شاين كوست الشمسية 15،000 كيلوواط من الكهرباء من الشمس. ومن شأن ذلك أن يوفر الطاقة لمباني الإدارة المحلية بالمجلس، والمراكز المائية، والمراكز المجتمعية والفنية، فضلا عن حدائق العطلات والمكتبات والمعارض الفنية والمرافق الرياضية. الكهرباء المولدة على مدى سنة من المزرعة تكفي لتشغيل حوالي 5000 منزل.

حول ترينا سولار ليميتيد

ترينا سولار ليميتيد هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم حلول وخدمات وحدات الطاقة الشمسية الضوئية. تأسست ترينا سولار في العام 1997 كشركة تكامل للأنظمة الكهروضوئية، وتقوم حاليا بإنتاج منتجات الطاقة الذكية عاملة مع شركات التركيب والموزعين والمرافق والمطورين في جميع أنحاء العالم. وموقع الشركة الريادي يقوم على التميز الابتكاري للشركة ونوعية منتجها الفائق، وقدراتها المدمجة عموديا ورعايتها للبيئة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com

Tags:
About

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives