Monday, 21/8/2017 | 4:35 UTC+0
Libyan Newswire

آي بي آر إنيرجي توفر قدرة توليد طاقة احتياطية لجنوب أستراليا

مرافق الطاقة المتنقلة سيتم نشرها خلال أسابيع

جاكسونفيل، فلوريدا، 2 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — حدد عقد وقع حديثا مع أس أيه باور نتويركس شركة أيه بي إنيرجي كخط جديد للدفاع ضد انقطاعات الكهرباء في جنوب أستراليا، ما يضيف أكثرمن 276 ميغاواط للشبكة من خلال استعمال طوربينات غازية متنقلة مواتية للانبعاثات في موقعين. وينبغي أن يوفر المرفقان استقرارا ضروريا للشبكة قبل 1 كانون الأول/ديسمبر 2017.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_g3khmdm5/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال جون كامبيون، رئيس شركة أيه بي آر إنيرجي، الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول الطاقة السريعة: “يسر شركة أيه بي آر إنيرجي توفير قدرة توليد طاقة احتياطية طارئة للمنازل والشركات في جنوب أستراليا.” واضاف ان “ضمان ان يكون لشعب جنوب استراليا هذه الطاقة الطارئة اللازمة سيلعب دورا هاما فى تخفيف مخاطر انقطاع التيار الكهربائي وضرورة وقف عمل الشبكة الكهربائية بصورة متعمدة خلال شهور الصيف (لمنع توقف عمل المرافق بسبب الضغط).”

وسيتضمن مشروع أيه بي آر إنيرجي تركيب أحدث جيل من طوربينات جنرال الكتريكGE TM2500 turbines، ويضم أحدث التطورات في تكنولوجيا الطوربينات المتنقلة في هذه الصناعة. وسيتم توصيل الطوربينات بشبكة جنوب أستراليا في المحطات الفرعية في إدنبره ولونسديل. ويشمل مشروع تسليم المفتاح الكامل جميع خدمات التركيب والعمليات والصيانة، فضلا عن التحول من 11 كيلو فولتإلى 66 كيلو فولت.

وقال حاكم الولاية جاي ويثيرل: “هذه خطوة هامة أخرى في جنوب أستراليا تتولى فيها المسؤولية عن مستقبل الطاقة الخاصة بها. هذا الحل سوف يوفر توليد طاقة احتياطيا طويل الأجل لجنوب أستراليا قبل هذا الصيف. ومن المهم أن هذا الحل سيوفر قدرة توليد أكثر مما كان مقررا في الأصل، مع توليد انبعاثات كربون أقل من محطة توليد الطاقة في جزيرة تورينز – وهي محطة توليد طاقة تعمل بالغاز بالقرب من عاصمة الولاية أديلايد.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_zu5d0fb6/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

هذا هو المشروع الثالث لأيه بي آر إنيرجي في أستراليا – والآخران هما لشركتا هورايزون باور Horizon Power  وهيدرو تاسمانيا – وكلاهما يعتمدان على طوربينات الغاز المتنقلة. تكنولوجيا طوربينات أيه بي آر إنيرجي تمكنها من حقن كميات كبيرة من الطاقة عند ظهور أول علامة على عدم استقرار الشبكة. وتنتج طوربيناتها نسبة أقل بـ 94٪ من انبعاثات أكاسيد النيتروجين، وقدرا أقل بكثير من الجسيمات، و 20٪ أقل من الضجيج مقارنة بمحركات الديزل ذات الانبعاثات المكثفة التي توجد عادة في سوق الطاقة المؤقتة، مما يوفر حلولا صديقة للبيئة environmentally friendly solution لجنوب أستراليا.

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع بواسطة الطوربينات النقالة، وركبت أكثر من 3,000 ميغاواط من قدرة توليد الطاقة عبر أكثر من 30 بلدا. حلولنا السريعة، المرنة وذات القدرة على توفير الخدمات الكهربائية الكاملة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها وللفترة التي يريدون. وبالجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة للطاقة بوقود بصورة فعالة، وخبرة رائدة في الصناعة، فإن محطاتنا القابلة للتوسيع والجاهزة للعمل تساعد في توفير الطاقة الكهربائية للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق المتقدمة والنامية معا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة: www.aprenergy.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/540967/APR_Energy___Australia_plant.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/378597/apr_energy_logo.jpg

Press Photo Gallery.

-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives